welcome 2020
welcome 2020
welcome 2020
welcome 2020
previous arrowprevious arrow
next arrownext arrow
انضم لمجموعة افلام اتش كيو على تيليجرام

انمي Basilisk: The Kouga Ninja Scrolls مترجم كامل

  • نشر بتاريخ: 03-11-2022 07:42 م
  • Uploader : TheSilentKiller

قصة انمي Basilisk: The Kouga Ninja Scrolls :

في سنة 1614 م، ڪآن على آلحآڪم “ليآسو” – پعد تقآعده – أن يختآر من سيخلفه في آلحڪم من پين أخويه “تآڪيشيو” (آلأخ آلأڪپر آلذي يفتقر إلى آلذڪآء) و “ڪونيشيو” (آلأخ آلأصغر آلمعروف پذڪآئه و حنڪته).
ولحل هذه آلمشڪلة قرر “ليآسو” إعآدة إشعآل نآر آلحرپ پين عشيرتي نينچآ تتقآتلآن منذ 400 سنة پعد هدنة لم تدم طويلآ. هذين آلقپيلتين همآ آلڪوچآ (آلمؤيدين لڪونيشيو) و آلإيچآ (آلمسآندين لتآڪيشيو).
و آقتضت آلخطة أن تختآر ڪل عشيرة أفضل عشرة محآرپين للقتآل حتى آلموت مع أفرآد آلعشيرة آلأخرى، فإن رپح آلڪوچآ فإنّ ڪونيشيو سيصپح آلحآڪم، وإن رپح آلإيچآ فإنّ تآڪيشيو سينآل لقپ آلحآڪم.
آلخطة تپدو منطقية نظرآ لمآ للعشيرتين من تآريخ دموي، لڪن آلذي لم يڪن يعرفه “ليآسو” هو أنّ “چينوسڪي” حفيد زعيم آلڪوچآ و “أوپورو” حفيدة زعيمة آلإيچآ (آلزعيمآن آلمرتقپآن للقپيلتين) يحپآن پعضهمآ وتعآهدآ على إنهآء آلعدآء آلطويل پين آلعشيرتين پزوآچهمآ، ولسوء آلحظ، فخطة “ليآسو” ستدفع آلحپيپين إلى حرپ پلآ رحمة ولآ شفقة … حرپ حتى آلموت.


:::تصنيف المسلسل:::
رومانس, ساموراي,اكشن , خيال علمي
:::عدد الحقات:::
24 حلقة
:::إنتاج عام:::
2005 م
:::المدير:::
Fimitomo Kizaki
:::المصمم:::
Fimitomo Kizaki
:::سيناريو:::
Masaki Seqawa & Futaro Yamada
:::الاستديو:::
Gonzo, Japan Digital


نوع الترجمة: مدمجة بواسطة فريق AflamHQ

(إدارة أفلام هاي كواليتي غير مسؤولة على نوعية الترجمة من حيث الخط، نوعه أو حجمه، المترجم هو من يختار نوعه المفضل وشروحاته الخاصة حسب خبرته، نحن نقوم بدمج المحتوى لكي يشتغل لكم فقط)

العنوان الدقة الحجم الفئة التحميل
سيرفر AflamHQ 1080p 5.3GB VIP  (1 نقطة) تحميل