welcome 2020
welcome 2020
welcome 2020
welcome 2020
previous arrowprevious arrow
next arrownext arrow
انضم لمجموعة افلام اتش كيو على تيليجرام

سلسلة افلام Police Academy مترجمه كامله

  • نشر بتاريخ: 18-09-2022 08:13 ص
  • Uploader : ™Mr-Osama

قصة فيلم Police Academy

فيلم أكاديمية الشرطة

نتيجة لاحتياج المدينة لعدد كبير من رجال الشرطة، تقوم السيدة عمدة المدينة بوضع قواعد جديدة للالتحاق بالشرطة؛ حيث لا يصبح الجنس أو الطول أو الوزن أو الذكاء ضرورة للالتحاق بأكاديمية الشرطة، مما يفتح الباب على مصراعيه للجميع للالتحاق بالأكاديمية، هذا الأمر يثير استياء المدرسين بالأكاديمية. ليس كل المتقدمين تقدموا برغبتهم، فبعضهم تقدم لأنها الوسيلة الوحيدة التي تحميه من دخول السجن.

قصة فيلم Police Academy 2: Their First Assignment (1985)

فيلم أكاديمية الشرطة2: مهمتهم الأولى

بعد تخرج المشاغب (كاري) وزملاؤه من أكاديمية الشرطة، وتكون مهمتهم الأولى في أحد أخطر أحياء المدينة، المشهورة بارتفاع نسبة الجريمة، والتي يشرف عليها الشرطي (بيت)؛ شقيق رئيس الشرطة، والمهدد بفقد عمله. يحاولون أداء مهامهم، لكنهم يتعرضون لكثير من المكائد التي يدبرها أحد رجال الشرطة الطامعين في منصب (بيت).

قصة فيلم Police Academy 3: Back in Training (1986)

فيلم أكاديمية الشرطة 3: عودة إلى التدريب 

تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي ساخر. يتم تقليل ميزانية الشرطة، ويعلن حاكم الولاية أن عليهم إغلاق واحدة من أكاديميات الشرطة الاثنتين؛ حيث يدّعي أنه لا يملك مالاً كافياً لإنفاقه على الاثنتين. ومن أجل أن يكون الأمر عادلًا، فعلى الاثنتين أن تتنافسا ضد بعضهما البعض لتحديد الأكاديمية الأكثر كفاءة؛ والتي سوف تستمر في عملها. يحاول الضباط في أكاديمية لارسارد أن يثبتوا جدارتهم، وتتوالى الأحداث وسط العديد من المغامرات والمفارقات الكوميدية.

قصة فيلم Police Academy 4: Citizens on Patrol 1987

فيلم أكاديمية الشرطة 4: مواطنون على دورية

تدور أحداث الفيلم في قالب كوميدي ساخر. تنضم دفعة جديدة من المتطوعين إلى أكاديمية الشرطة، ولكنهم هذه المرة مجموعة من المدنيين الذين انضموا إلى برنامج القائد (لاسارد) الجديد. يكون على خريجي الأكاديمية القدامى أن يتولوا تدريب هذه المجموعة الجديدة على مكافحة الجريمة؛ التي انتشرت في شوارع المدينة. وعلى الرغم من الدعم الرسمي لهذا البرنامج الطموح، إلا أن النقيب (هاريس) يعمل جاهدًا على إفشاله. تحدث، نتيجة ذلك، العديد من المفارقات وتتوالى الأحداث.

قصة فيلم Police Academy 5: Assignment: Miami Beach (1988)

فيلم أكاديمية الشرطة 5: مهمة شاطئ ميامي 

يذهب القائد العجوز (لاسارد)، الذي يدير أكاديمية الشرطة في فلوريدا من أجل الحصول على جائزة تكريمًا لمسيرته الطويلة. بلغ لاسارد سن التقاعد، وهو ما يُسعد النقيب (هاريس)، الذي يسعى للفوز بوظيفة لاسارد. يذهب لارسارد إلى ميامي بصحبة مجموعة من خريجي الأكاديمية، في الوقت ذاته يقوم لص الجواهر (ماني) بتهريب مجموعة ثمينة من الماسات المسروقة، ولكن حقيبته تختلط مع حقيبة لاسارد التي تماثلها شكلًا. يؤدي ذلك إلى قيام ماني باختطاف لاسارد وهاريس، وتحاول المجموعة أن تنقذهما وسط العديد من المفارقات الكوميدية.

قصة فيلم Police Academy 6: City Under Siege (1989)

فيلم أكاديمية الشرطة 6: مدينة تحت الحصار

سلسلة من عمليات السطو يقوم بها عصابة مكونة من ثلاثة أفراد في حي رجال الأعمال بالمدينة. (كابتن هاريس) هو قائد الشرطة بالمنطقة، لكنه يعمل مع مجموعة من الضباط لا يحبهم. يخبره عمدة المدينة أن حركة التجارة بالمدينة متعطلة بسبب عمليات السرقة، وأن ذلك بسبب تسريبات تأتي من داخل وحدة الشرطة، فيقرر العمدة الاستعانة بالفريق القديم الذي لا يحبه هاريس في محاولة للتصدي لتلك العصابة.

قصة فيلم Police Academy: Mission to Moscow (1994)

فيلم أكاديمية الشرطة : مهمة إلى موسكو

تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي ساخر في مدينة موسكو العاصمة الروسية. يريد الروس بعض المساعدة في مواجهة المافيا، لذلك يستعينون بضباط أكاديمية الشرطة في مواجهة الأشرار. يتوجه الفريق إلى موسكو من أجل العثور على دليل ضد (كونستانتين كونالي)؛ الذي قام بالترويج للعبة حاسوبية انتشرت في العالم كله، وقام الجميع بلعبها، الواقع أن تلك اللعبة تحتوي على باب خلفي يتيح السيطرة على أنظمة الحاسب الذي تلعب من خلاله. يتيح ذلك لكونالي أن يسيطر على كل أنظمة الشرطة والحكومة، وينجح في تنفيذ مخططاته الشريرة.

سلسلة افلام Police Academy كامله رابط واحد مترجمه أحترافيه

سلسلة افلام أكاديمية الشرطة مترجمه احترافيه رابط واحد

العنوان الدقة الحجم الفئة التحميل
الجزء 1 - سيرفر AflamHQ 1080p 5.83GB VIP  (1 نقطة) تحميل
الجزء 2 - سيرفر AflamHQ 1080p 5.52GB VIP  (1 نقطة) تحميل
الجزء 3 - سيرفر AflamHQ 1080p 5.04GB VIP  (1 نقطة) تحميل
الجزء 4 - سيرفر AflamHQ 1080p 5.27GB VIP  (1 نقطة) تحميل
الجزء 5 - سيرفر AflamHQ 1080p 5.38GB VIP  (1 نقطة) تحميل
الجزء 6 - سيرفر AflamHQ 1080p 4.96GB VIP  (1 نقطة) تحميل
الجزء 7 - سيرفر AflamHQ 1080p 4.93GB VIP  (1 نقطة) تحميل