welcome 2020
welcome 2020
welcome 2020
welcome 2020
previous arrowprevious arrow
next arrownext arrow
انضم لمجموعة افلام اتش كيو على تيليجرام

مسلسل Downton Abbey مترجم كامل

  • نشر بتاريخ: 27-05-2022 03:08 ص
  • Uploader : ™Mr-Osama

قصة مسلسل Downton Abbey داونتون آبي الجزء الاول

يعود المسلسل بالأحداث إلى الماضي من أجل رصد قصة عائلة لورد كراولي (هيو بونيفيل)، يتميز لورد كراولي بحبه للعادات واحترامه لإرث عائلته. تتغير حياة جميع أفراد العائلة بعد انتقال ماثيو كراولي (دان ستيفنز) لقصر العائلة بعد غرق وريث لورد كراولي في سفينة التيتانيك. على الرغم من أن حياة جميع أفراد العائلة تبدو مثالية، لكن بداخل كل فرد منهم صراعات داخلية كثيرة.

قصة مسلسل Downton Abbey داونتون آبي الجزء الثاني

في الموسم الثاني، تقع العديد من الأحداث من بينها معركة السوم عام 1916، ومعركة أميان والهدنة عام 1918، ووباء الأنفلونزا الإسبانية، وموقف العائلة خلال سلسلة من الأحداث العصيبة.

قصة مسلسل Downton Abbey داونتون آبي الجزء الثالث

يبدأ الموسم الثالث مع مواجهة الأسرة للخراب المالي بسبب فشل استثمار روبرت في شركة سكك حديدية كندية، بينما يتمثل الأمل الوحيد للعائلة في والدة كورا خلال زيارتها.

قصة مسلسل Downton Abbey داونتون آبي الجزء الرابع

لورد كراولي (هيو بونيفيل) يرى المحافظة على إرث وتراث عائلته أكبر مهمة له في الحياة. بعد وفاة وريث لورد كراولي في سفينة تيتانيك ينتج عنه حضور المحامي ماثيو كراولي (دان ستيفنز) للقصر. يرصد المسلسل الحياة المتشابكة المليئة بالصراعات لأفراد تلك العائلة أثناء حكم الملك جورج الخامس. بالإضافة لكشف النقاب عن التعقيدات السياسية والاقتصادية والاجتماعية لتلك الحقبة.

قصة مسلسل Downton Abbey داونتون آبي الجزء الخامس

في الموسم الخامس، تتلقى ماري عرضًا آخر من توني، وتلعب فيوليت دور الخاطبة، ويواصل توماس الضغط على باكستر للحصول على معلومات بالابتزاز ، ويغادر جيمس داونتون ، وكارسون والإيرل يختلفون حول موقع النصب التذكاري للحرب، وتصبح الشبكة اللاسلكية جزءًا من حياة داونتون.

قصة مسلسل Downton Abbey داونتون آبي الجزء السادس

في الموسم السادس والأخير، تبدأ الأحداث في أبريل 1925 مع اقتراب تخفيض روبرت عدد موظفي المنزل عكس رغبته، بينما يصاب توماس بالذعر لشعوره باقتراب فقدانه كل شيء.

مسلسل Downton Abbey مترجم كامل

العنوان الدقة الحجم الفئة التحميل
الموسم 1 - سيرفر AflamHQ 1080p 18GB VIP  (1 نقطة) تحميل
الموسم 2 - سيرفر AflamHQ 1080p 22GB VIP  (1 نقطة) تحميل
الموسم 3 - سيرفر AflamHQ 1080p 20GB VIP  (1 نقطة) تحميل
الموسم 4 - سيرفر AflamHQ 1080p 20GB VIP  (1 نقطة) تحميل
الموسم 5 - سيرفر AflamHQ 1080p 20GB VIP  (1 نقطة) تحميل
الموسم 6 - سيرفر AflamHQ 1080p 24GB VIP  (1 نقطة) تحميل