welcome 2020
welcome 2020
welcome 2020
welcome 2020
previous arrowprevious arrow
next arrownext arrow
انضم لمجموعة افلام اتش كيو على تيليجرام

مكتبة افلام الممثل براد بيت Brad Pitt مترجمة [10 افلام]

  • نشر بتاريخ: 26-05-2022 11:22 ص
  • Uploader : TheSilentKiller

معلومات عن الممثل براد بيت Brad Pitt

براد بيت (بالإنجليزية: Brad Pitt)؛ (18 ديسمبر 1963 -)، ممثل ومنتج أفلام أمريكي. ولد باسم ويليام برادلي بيت في أوكلاهوما، الولايات المتحدة، وترعرع في ولاية ميسوري. قام بالتمثيل في عدة أفلام منها نادي القتال وأوشن 11 وطروادة وبابل. في عام 2005 قام بالتمثيل مع أنجلينا جولي في فيلم السيد والسيدة سميث وارتبط معها في علاقة غرامية ولديه منها 3 أطفال.


1 – قصة فيلم Fury 2014

في إبريل عام 1945 حينما كان الحلفاء يضعون لمساتهم الأخيرة على مسرح الأحداث الأوروبية، كان الخبير الحربي الرقيب واردادي (براد بيت) – وتحت قيادته طاقم من خمسة جنود – يقود دبابة من طراز (شيرمان) في مهمة انتحارية خلف خطوط العدو. رغم النقص في العدد والعدة لديهم أمام قوات ألمانيا النازية، إلا أنهم قاموا بدور بطولي للغاية.


2 – قصة فيلم World War Z 2013

يرصد الفيلم الكارثة التي حلت بالعالم ،حيث انتشر وباءٌ غريبٌ كالنار في الهشيم في جميع أنحاء العالم وحول كُل من يمسه هذا الوباء لزومبي. جيري لين (براد بيت) يصارع الزمن والوقت من أجل إنقاذ عائلتة والعالم من الفوضى العارمة التي حلت به. يأخذ جيري أمر البحث عن الدواء على عاتقه من أجل إنقاذ البشرية من الهلاك.


3 – قصة فيلم Mr. & Mrs. Smith 2005

في إطار التشويق والإثارة تدور الأحداث حول (جون) و(جين) المتزوجين منذ أكثر من ست سنوات، يعيشان حياة زوجية مملة، تدفعهما لطلب استشارات مكتب علاقات زوجية، لكن تنحو الأمور منحى مثيرا عندما يكتشفان أن كلا منهما قاتل مأجور، وتزداد الأمور إثارة عندما تكلفهما منظمتاهما المتنافستان بأن يقتل كل واحد منهما الآخر.


4 – قصة فيلم Fight Club 1999

إدوارد يتعرض لضغوطٍ حتى يصل به الحال إلى أنه لا يستطيع النوم لفتراتٍ طويلة، لكنه يجد بعض السلام في جلسات العلاج النفسي الجماعي، يتعرف إدوارد على أحد الأشخاص وهو (تايلر ديردن) الذي يحرره من تعلقه بالأشياء الذي تستعبده ،ثم يحرره من خوفه من الناس. يقومان معًا بإنشاء نادي القتال الذي يجذب الكثير من الأفراد المحبطين ،الذين يقومون بإخراج طاقة غضبهم وكرههم للعالم في القتال.


5 – قصة فيلم Inglourious Basterds 2009

تشهد (شوشانا دريفس) مقتل عائلتها على يد رجل نازي يدعى الكولونيل (هانزلاند) وذلك بعد احتلال ألمانيا لفرنسا في الحرب العالمية الثانية، وتتحين الفرصة للانتقام من النازيين، في نفس الوقت الذي تتحرك فيه كتيبة عسكرية لنفس الهدف.


6 – قصة فيلم The Assassination of Jesse James by the Coward Robert Ford 2007

القصة الحقيقية لأحد أشهر الخارجين عن القانون في الغرب الأمريكي (جيسي جيمس)، وهو مجرم مطلوب للعدالة، ينتحل العديد من الأسماء، والشخصيات، يختفي بعد جريمة سطو مسلح على أحد القطارات، يخطط لجريمة سطو على أحد البنوك مع (روبرت)، وشقيقه، يتصاعد الخلاف دوماً بين (جيسي) الكئيب الحذر، و(روبرت) الطموح، لأن يصبح شخصاً مهماً، تشتعل الأمور بينهما، ويتقاتلان.


7 – قصة فيلم Moneyball 2011

تدور أحداث الفيلم من خلال قصة واقعية للمدير العام لفريق أوكلاند (بيلي باين)، الذي يتولى تشكيل فريق البيسبول من جديد، محاولًا تحقيق أعلى النتائج بمنهجية مختلفة عن السائد، ويستعين في هذه المهمة بالخبير بيتر براند في توليد البيانات، والتحليلات الحاسوبية التي ستعينهم على اختيار أفضل اللاعبين


8 – قصة فيلم Se7en 1995 (نسخة جديدة REMASTERED)

تدور قصة الفيلم حول محققان أحدهما عجوز والآخر شاب يتحدان معا لتولي قضية هي الأخيرة للعجوز والأولى للشاب وتكون مهمتهما فيها القبض على قاتل مجنون يختار ضحاياه من بين مرتكبي الخطايا السبعة المهلكة، كالبدين الذي يأكل بنهم والمحامي الثري نتيجة الجشع وهكذا. ترى هل سينجحان معا في قضيتهما؟


9 – قصة فيلم Troy 2004

يصور الفيلم ملحمة الإلياذة، و التي تحكي قصة حصار مدينة طروادة، قاد أخيل حرب طروادة لمدة عشر سنوات حدثت خلالها واقعة بينه وبين أجاممنون، لأن أجاممنون خطف بيرسيس بنت أخ ملك طروادة، فغضب أخيل واعتزل الحرب وبدأت الهزائم تتوالي علي الإغريق. رأى باتروكلس إبن عم أخيل ماحل بالجيش من هزائم، فحاول أن يجعل أخيل يعود إلى القتال فتآمر ضده لقتله ولكن بدلًا من ذلك قتل صديق أخيل هكتور، فعلم أخيل وأقسم على قتله، والثأر لصديقه.


10 – قصة فيلم 12 Monkeys ( Twelve Monkeys 1995

في العام 2035 (جيمس كول) هو أحد المسجونين المدانين بالحبس مدى الحياة، تعرض عليه صفقة يحصل بمقتضاها على حريته في مقابل السفر بآلة الزمان إلى الماضي، ليعرف سر الفيروس الذي أصاب 5 مليارات من البشر، وأفنى حياتهم، يعود إلى ستة أعوام ماقبل انتشار الوباء القاتل، ويحاول تحذير الجميع منه، لكن يتم اتهامه بالجنون، وإدخاله مصحة الأمراض العقلية، يلتقي بالعالمة (كاثرين ريلي)، وابن مختل لأحد علماء الفيروسات، ويحاولان مساعدته على إنجاز مهمته، والعودة إلى المستقبل.


ملاحظة من الادارة 1: العداد الذي يخصم منه النقاط عند التحميل هو عداد المسلسلات (سلسلة/باقة)، وبطبيعة نظام الموقع سيخصم نقطة واحدة فقط.

ملاحظة من الادارة 2: لا يأخذ بعين الاعتبار أن هذه جميعها الافضل فقط والباقي سيئ، بالعكس لكثرة أعمال هذه الشخصية العالمية لا أحد يستطيع تحديد الافضل من بين الكثير من أعماله الأخرى وتمثيله الرائع.

ملاحظة من الادارة 3: جميع الافلام متوفرة بشكل منفرد في مقالات اخرى فقط قمنا بجمعها في رابط واحد، استعن بأداة البحث وانسخ اسم الفيلم وضعه في شريط البحث وستجده لوحده، مشاهدة ممتعة لكم.

العنوان الدقة الحجم الفئة التحميل
Google Drive 1080p 81GB VIP  (1 نقطة) تحميل
MEGA 1080p 81GB VIP  (1 نقطة) تحميل
سيرفر AflamHQ 1080p 81GB VIP  (1 نقطة) تحميل