welcome 2020
welcome 2020
welcome 2020
welcome 2020
previous arrowprevious arrow
next arrownext arrow
انضم لمجموعة افلام اتش كيو على تيليجرام

مسلسل الكبير اوي 2010-2015 جميع الاجزاء كاملة

  • نشر بتاريخ: 28-03-2023 12:00 ص
  • Uploader : Super Nova

مسلسل الكبير أوي جميع الاجزاء كاملة من سنة 2010 إلى غاية 2015

قصة مسلسل الكبير أوي ج1:

يكشف أحد أعيان الصعيد لابنه الوحيد قبل وفاته أن لديه شقق توأم هاجر إلى أمريكا مع والدته اسمه جوني، وله نصف الميراث والحق في تولي عمودية القرية. لكن الابن الصعيدي الذي يلقب نفسه بالكبير يحاول الاستيلاء على الثروة والعمودية، لكن جوني يعود ويرشح نفسه للعمودية أمام شقيقه.

 

قصة مسلسل الكبير أوي ج2:

عقب أن اكتشف عمدة قرية المزاريطة أن والده قد تزوج من امرأة امريكية الجنسية وأنجب منها ولدين توأم أحدهما تربى في صعيد مصر وهو العمدة الحالي للقرية واﻷخر نشأ في أمريكا الذي عاد إلى بلده بحثًا عن ميراثه من والده ومنصبه كعمدة بعد وفاته.

 

قصة مسلسل الكبير أوي ج3:

يتناول الجزء الثالث من المسلسل ردود أفعال (الكبير) بعد ظهور أخ جديد له يدعى (حزلئوم)، ويكون ظهور (حزلئوم) هو بداية صراع تنافسي كبير في إطار كوميدي بين الأشقاء الثلاث (الكبير، طوني، حزلئوم) على إرث والدهم بعد وفاته، ومحاولة كل منهم السيطرة وأن يكون صاحب الكلمة الأولى والأخيرة للفوز بالعمودية.

 

قصة مسلسل الكبير أوي ج4:

استكمالا للأجزاء الثلاثة السابقة ، وبعد عودة (حزلئوم) من السفر ، وشرائه للبيت ، وتمكنه من امتلاك جميع الأراضي والأملاك ، يثير غيرة وحقد شقيقيه (الكبير) ، و(جوني) ، وتشتعل بينهم الصراعات ؛ ﻹثبات أهمية كل واحد منهم لدى أهل قرية (المزاريطة) ، وبين صراع وآخر تظل فكرة التخلص من (حزلئوم) قائمة .

 

قصة مسلسل الكبير أوي ج5:

استكمالًا للأجزاء السابقة، تدور أحداث الجزء الخامس من مسلسل (الكبير أوي)، وفي هذا الجزء يفاجأ (الكبير أوي) بظهور شقيق آخر لهم سوداني، يعود إلى قرية (المزاريطة) ليشارك أشقاءه الثلاثة (الكبير أوي، وجوني، وحزلئوم) حياتهم، حيث يقع الجميع في العديد من المفارقات الكوميدية، بالإضافة إلى دخول (جوني) السجن، فيضطر شقيقه (الكبير أوي) إنقاذه من القضبان الحديدية، وتتوالى الأحداث في إطار كوميدي.

العنوان الدقة الحجم الفئة التحميل
الجزء 1 - Google Drive 1080p 14GB VIP  (1 نقطة) تحميل
الجزء 2 - Google Drive 1080p 17GB VIP  (1 نقطة) تحميل
الجزء 3 - Google Drive 1080p 34GB VIP  (1 نقطة) تحميل
الجزء 4 - Google Drive 1080p 11GB VIP  (1 نقطة) تحميل
الجزء 5 - Google Drive 1080p 9.5GB VIP  (1 نقطة) تحميل